Rob L. Wagner روب لستر واقنر

حول الكاتب

في عام 2004 ، انضم روب واغنر الجريدة السعودية في جدة ، المملكة العربية السعودية بعد 30 عاما كمراسلة ومحررة للصحف اليومية في الضواحي في كاليفورنيا. وصل إلى جدة ورئيس تحرير صحيفة الوطني قبل أن يصبح مدير تحرير. خلال توليه منصب مدير التحرير ، خففت الحكومة السعودية قيود الصحافة على وسائل الاعلام السعودية ورقة تمتعت حرية واسعة في تغطية العديد من القضايا. ركزت الصحف اهتمامها على قضايا حقوق المرأة ، والبطالة ، والإرهاب ، والتغيرات الهائلة التي تحدث في المجتمع السعودي.

الجريدة أيضا بتغطية واسعة من الهجمات الإرهابية داخل المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك التفجيرات 2003-2004 في الخبر والرياض وينبع. وكان فاغنر الصحافي الغربي الوحيد في مسرح الهجوم على القنصلية الأميركية في جدة في ديسمبر 2004.

خلال السنوات الثلاث فاغنر في الصحف ، وقام بتدريس المقررات الأساسية للصحافة المرأة السعودية والوافدة في المهن التي تسعى وسائل الإعلام. منحت المنظمة العربية عكاظ للصحافة والنشر فاغنر موظفها من السنة جائزة في عام 2004 لعمله.

في عام 2008 ، أصبح رئيس تحرير مجلة كونستركشن ويك ، ونشر مجلة شقيقة لأريبيان بزنس ، في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تغطي مجلة النهضة العمرانية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تركيز خاص على حقوق العمل للعمال الوافدين.

وكان فاغنر مراسل الشؤون الحضرية لصحيفة هوليوود المتوقفة حاليا المستقلة في وقت مبكر من حياته المهنية. كان يغطي أيضا UPI الانتخابات التمهيدية الرئاسية 1980 في لوس انجليس قبل ان ينضم الى الصحيفة اليومية المستقلة ، في كورونا بولاية كاليفورنيا ، مجتمع ريفرسايد كاونتي الزراعية بسرعة لتصبح إحدى ضواحي مقاطعة أورانج. في عام 1982 ، كتب مراسل آخر مع سلسلة من المقالات حول محنة العمال غير الشرعيين الحمضيات التي حصلت على جائزة أفضل سلسلة من جمعية ناشري الصحف في كاليفورنيا.

بعد صحيفة كورونا ، وكان رجال الشرطة ومراسل الشؤون القانونية للتقرير اليومي للأونتاريو (كاليفورنيا) (الآن في وادي النشرة الداخلية يوميا) وسان غابرييل ادي تريبيون. فاز بجائزة فضية المطرقة من على جائزة رابطة المحامين الأمريكية لمقالاته عن كيفية مكتب لوس انجليس المدعي العام لمقاطعة التعامل مع القضايا الجنائية. خلال هذه الفترة ، واغنر كما كتب سلسلة من المقالات التنميط قضاة ولاية كاليفورنيا لصحيفة لوس انجليس ديلي. منحت جمعية الصحافيين المحترفين له على أعلى الجوائز على تقاريره حول العلاقات بين القضاة في محكمة مقاطعة سان برناردينو فخمة.

وأصبح واجنر مدير تحرير النشرة اليومية في عام 1997 ، لكنها استمرت في الكتابة. وهو من تأليف أكثر من 20 كتابا في التاريخ ، والسيارات ، والصحافة ، والهندسة المعمارية وكاليفورنيا. وتشمل الكتب بالحبر الأحمر ، والكذب الأبيض : صعود وسقوط من الصحف ، ولوس انجليس ، 1920-1962 (Dragonflyer برس ، 2000) ، والشاهد على قرن من الزمان (Dragonflyer برس ، 1999) والعملاق النائم : تاريخ التصوير الفوتوغرافي لل الإمبراطورية الداخلية (ستيفنس الصحفي ذ م م ، 2003). في عام 2009 ، كان هو كاتب المساهمة عن وجهات نظر معارضة : الإسلام ، المجلد. 2 (Greenhaven الصحافة ، غيل Cengage التعليم ، 2009) ، وهو كتاب مدرسي الأكاديمية.

بدأ فاغنر على العمل بشكل مستقل في عام 2009 لتغطية منطقة الشرق الأوسط والقضايا الإسلامية. مقالاته تظهر على العديد من المواقع الإخبارية والصحف ، بما في ذلك MidEastPosts ، يوروسيا الاستعراضي ، كويت تايمز ، أخبار الخليج ، أخبار مصر ، ويمن تايمز وسائل الإعلام الأخرى من خلال وسائل الإعلام الترويج عبر الإنترنت.

هذا هو الموقع أرشيفا من مقالاته المنشورة والصور

Email: RobWagner@hotmail.co.uk

TrackBack URI

Create a free website or blog at WordPress.com.

%d bloggers like this: